اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط وضاحية السلام شمال شرقي القدس، ونفذت حملة هدم طالت عدداً من الأكشاك والمنشآت التجارية، وسط انتشار عسكري مكثف.
وأفادت مصادر مقدسية بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، ترافقها جرافات وآليات هدم ثقيلة، توغلت في المنطقة وفرضت طوقاً عسكرياً مشدداً قبل البدء بعمليات الهدم.
وأضافت أن عمليات الهدم استهدفت أكشاكاً وبسطات ومحالاً تجارية تعود لمواطنين فلسطينيين، حيث جرى تدمير واجهات عدد من المنشآت وإلحاق أضرار مادية كبيرة بها.

